الإعــــــلان

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn
  • Youtube
  • iOS Apps
  • Android App
  • Google Plus

عقارات فاخرة

العقارات التجارية
المصدر الرائد بالعالم للأخبار و العروض العقارية

آرت توبيا

هي واردة معقدة الفن Topia HHCP وبشكل بارز على تشينغداو الجميلة ساحل المحيط الهادئ، حيث وقعت أحداث الإبحار الأولمبي '08 مكان. وسوف الفن Topia يكون مكانا للكثير من أوليات، 'بما في ذلك وجود شرف وشارك فيها موقع أول قمر صناعي من المتحف الوطني للفنون المرموقة من الصين (NAMOC). كمركز الفنون التفاعلية، والفن Topia تمكين الزوار من اكتشاف الفن في أشكاله المتعددة: تم عرضه في صالات العرض ... أنتجت في الموقع من قبل الفنانين المحترفين ... وخلق من قبل الزوار أنفسهم. سواء كنت تناول الطعام على روائع الطهي، أخدود إلى الموسيقى تحت عنوان في نوادي الرقص، أو استكشاف في نهاية المطاف الفضول الإبداعية والقدرات الخاصة بك في 10،000 M2 الفنون الإبداعية الاستكشاف، وسوف الفن Topia فرحة. أهم ميزة فريدة هي اتريوم المشكال الذي يتسع 70 شخصا وتعد أكبر مشكال في آسيا. إضافة إلى عظمة الفن Topia هو ليلة بلازا الوسطى المعرض الذي يضم مزيج من أضواء والموسيقى ونوافير تحت 40M علقت طويل خيوط ضوء، وخلق الفن في السماء.

فإن التصميم لالأذين الداخلية للمنشأة NAMOC الجديدة تقديم نفس سمات النحت الكلاسيكي من حيث الشكل واللون والضوء والحركة التي شكلت تصميم كامل معقدة الفن Topia. والضوء الطبيعي من خلال غسل دخول والأذين خلق تأثير درامي والضوء والظل اللعب عبر النموذج الداخل منحوت. هنا، سوف تواجه ثلاثي آخر من التماثيل المثيرة للاهتمام التي وضعتها وHHCP بعنوان "1 أجزاء،" "4-ART"، و "2-PLAY" - وآخرها فوزي وهيكل تسلق التفاعلية للأطفال.

وفقا لمدير NAMOC مروحة Di'an، "... كان الهندسة المعمارية مذهلة من الفن Topia عاملا رئيسيا" في قرار اختيار تشينغداو لأول توسع مدينة شقيقة المتحف الشهير العالمي في الصين. للزوار الفن Topia، وسوف تكون قريبا أن العمارة بمثابة دعوة لاستكشاف إمكانيات الفن في طريقة جديدة مثيرة للاهتمام.